كيف تفعل بشكل صحيح سيو الخاصة بك في عام 2019

كيف تفعل بشكل صحيح سيو الخاصة بك في عام 2019


سيو هي طريقة استثنائية لكسب المال عبر الإنترنت. هناك الكثير من الطرق لتحقيق وفاء استخدام أبسط سيو. قد يكون هذا هو السبب في أن العديد من رواد الإنترنت يدعون أنهم يعرفون بدقة كيفية ترتيب موقعك على Google في المرتبة الأولى. ومع ذلك انتظر! إذا كانوا يعرفون فعليًا سر التسويق عبر الإنترنت وكان هذا الحل الأكثر فاعلية هو 50 دولارًا ، هل تفترض في الواقع أنهم قد يبيعون مزوديهم على مواقع الويب المجانية؟ شخصياً ، إذا كنت أعرف طريقة للترتيب على محركات مثل google مقابل 50 دولارًا ، فسأقضي كل يوم في إنشاء مواقع ويب جديدة وتصنيفها على Google. لن أزعج السعي لبيع هذا النهج الغامض للآخرين ، في الحقيقة ليس مقابل 50 دولارًا. في الحقيقة ، فإن رسوم تحسين محرك البحث تزيد في حدود 2000 دولار إلى 10000 دولار بالاعتماد على المكانة التي أنت فيها. لذلك لا تزعجك في شراء روابط أحادية الاتجاه من الخبراء المزعومين ، فستمنع صفحات الإنترنت الخاصة بك من منع البحث النتائج. مع وجود تحديثات جديدة لمجموعة Google و Bing ، من الأصعب تحديد ما إذا كان شراء طريقة واحدة يربطك أم لا. يمكن حتى الآن وضع علامة على روابط الظهر ذات الأسعار الحادة عبر محركات البحث. بمجرد معرفة أنك تقوم بشراء الارتباطات التشعبية الخاصة بك ، قل وداعًا لموضعك ، ستختفي صفحات الإنترنت الخاصة بك تقريبًا من النتائج. هل هناك نهج جديد لترتيب مواقع الويب؟ نعم ، وأنا قادر على شرح كيفية تنفيذه بالضبط. لديّ مليار من شركات الدولار التي تستخدم هذه الطريقة لتصنيفها على Google و Bing. الجزء من الدرجة الأولى تقريبا هذه التقنية سيو هو أنه فضفاض. هذا مثالي لأن Google ستحظر موقعك في حالة شراء روابط خلفية.

إذا كيف يمكنك ترتيب المرتبة رقم 1 دون تكلفة؟

مرة أخرى داخل شروق الإنترنت ، كان تحسين محرك البحث في السابق يحصل على أكبر كمية من الارتباطات التشعبية التي تشير إلى موقع الويب الخاص بك على الإنترنت. يمكن أن يقوم المسوقون بنشر مواقع الويب الخاصة بهم على الأدلة ، وقد يقومون بنشر مقالات مجمعة تحتوي على ارتباطات تشعبية لآلاف مواقع الويب. سيقدمون تعليقات المدونة مع البرامج إلى عدد لا يحصى من المدونات وأنشأوا نغمات من روابط الويب الاجتماعية صفرًا. في أيامنا هذه ، لا يمكنني الضغط على هذا بما فيه الكفاية ، فهذه التقنيات القديمة لا ترسم اللوحات ، بل إنها ستلحق الضرر بجهودك في تحسين محركات البحث وسيُحرمك من ممارسة التسلط. يكمن الحل في اتخاذ موقف يستهدف الحصول على موقع الويب الخاص بك عبر الإنترنت الذي يتم ملاحظته بشكل فعلي. أنت بحاجة إلى روابط أحادية الاتجاه تؤدي إلى توليد الزوار وإدراك الشعار. وأنا لم أعد أتحدث تقريباً عن الاتصال بمسابقتك واطلب منهم المجاملة نشر روابط أحادية الاتجاه على موقعهم على الويب. الحل هو نشر العبارة تقريبًا حول علامتك التجارية أو منتجك.

إذن ما هي الارتباطات التشعبية التي يجب أن تأتي من؟

اكتب على المدونات والمعلومات والمواقع الفعلية على شبكة الإنترنت. تحتاج إلى بذل جهد لتوضيح منتجك ومجال اهتمامك. عرض خبرتك في المشكلة. هذه المواقع تتوق لمحتوى المحتوى الفعلي. يمكن أن تنشئ مدونة غير متزوجة تدوينًا نقديًا أكثر مما قد تفترض. تدفع بعض المدونات المدونين ورجال الأعمال وفقًا للنشر ، ويمكنك أيضًا الحصول على رابط أحادي الاتجاه على موقع الويب الخاص بك ضمن هذه الطريقة. لا تقلق بشأن عدم كونك الكاتب العظيم المتاح. الأغلبية ترغب في توصية محترفة ، فهم لا يهتمون إذا كان لديك شهادة دكتوراه في الأدب ، فهم بحاجة فقط إلى "تعلم كيفية إصلاح جهاز الكمبيوتر المحمول" أو "اكتشاف طرق العزف على الجيتار". رايك ومعرفتك تستحقين أكثر مما تعتقد.

أين يمكنني العثور على مدونة أو موقع معلومات مناسب عبر الإنترنت لنشره؟

تحتاج إلى بذل جهد للبحث في مصدر الرابط الخلفي. ابحث عن مصطلحات "المدونات التي تقبل مشاركات الضيف" على Google. عند اكتساب المعرفة بالمدونات الخاصة بالقدرة ، تأكد من التحقق من منطقة صلاحية مدونة الويب التي ستضعها. قم بفحص بعض المنشورات على مدونة الويب هذه للنظرة إذا كانت مادة المحتوى أصلية ، وبعض المدونات تستخدم مواد محتوى تم إنشاؤها تلقائيًا ولا تحب محركات البحث مثل google ، هذا النوع من مواد المحتوى عادة ما يكون غير منطقي لذا فمن السهل تحديد موقعه . ألقِ نظرة على المجموعة الواسعة من الارتباطات التشعبية التي تشير إلى مواقع الويب الأخرى. في حالة ظهور مجموعة كبيرة من الارتباطات التشعبية الصادرة ، فلا تزعج النشر على سجل الويب هذا.

أنا الآن لست على صواب في الكتابة هل يمكنني شراء مشاركات مدونة؟

نعم ، لكن كن حذرا! أبسط موقع أتفق معه تمامًا في التسوق لمشاركات مدونة الويب هو Adsy. كل ما في مدوناتهم احترافية وأنه لم يعد يستخدم PBNs. المقالات التي يقدمونها هي حقيقية ومحددة. بلوق لديها ارتفاع DA والبوب. للتأكد من أنك تحصل على روابط لطيفة على الطريق ، لا تشتري العملية بالكامل كخدمة. لا تشتري الحزم التي تشير إلى 50 PBN في اتجاه واحد وصلات مقابل 10 دولارات. نظرًا لأنك لا تستطيع أن تفهم بصدق من أين تأتي هذه الارتباطات التشعبية ، فإنني أشجع بشدة التسوق لهذا النوع من المنتجات. في حالة عدم استخدام Adsy ، يجب عليك كتابة المقالة بنفسها. ثم اختبر الجودة العالية للمقال ، وقم بتشغيله عبر مدقق محتوى الاستنساخ لمعرفة ما إذا كان موجودًا بالفعل في t
LILSHORT
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ALL YOU NEED .

جديد قسم : ثقافة ومعلومات عامة

إرسال تعليق