3 استراتيجيات فعالة لتصميم الويب لزيادة معدلات التحويل

3 استراتيجيات فعالة لتصميم الويب لزيادة معدلات التحويل


1. يجب أن تكون الإحصائيات موجودة حيث يتوقع المستخدمون العثور عليها.

حتى لو كان ذلك مرئيًا للمرة الأولى ، فيجب أن يكون موقع الإنترنت قادرًا على تقديم الحقائق المطلوبة بمساعدة الزوار الحاليين والمحتملين.

يجب أن تكون معلومات اللمس وغيرها من المعلومات الأساسية موجودة في الجزء الأكبر من جزء الموقع - مثل الركن العلوي الأيمن من الرأس ، وهو الموقع الذي يتوقع المستخدمون من خلاله رؤيتهم. علاوة على ذلك ، من الحكمة أيضًا التأكيد على مثل هذه الحقائق من خلال استخدام تضمين معلومات الاتصال في التذييل مع خريطة إنترنت إلى منطقة المتجر الفعلي لموقع الويب. أيضًا ، يجب وضع أزرار CTA وقائمة التنقل والبيروقراطية في جزء مرئي بالتأكيد من موقع الإنترنت - كما هو الحال تحت الرأس وفي المنتصف.

يجب أن تكون تجربة شخص الموقع مثل المزود الرائع الذي يقدمه مكان تناول طعام لطيف ، حيث يتم تقديم كل شيء على طبق فضي. يريد العملاء عبر الإنترنت الحصول على المعلومات التي يحتاجونها بسرعة وسهولة. لذلك ، يجب وضع جميع السجلات المهمة حيث يتوقع الزوار تحديد موقع الحلمة.

2. يجب التأكيد على أزرار الدعوة إلى الحركة (CTA).

يرغب موقع ويب في أزرار CTA لتحسين تكاليف التحويل. على الرغم من أن زوار الموقع لديهم معرفة جيدة ، إلا أنهم يحتاجون إلى اعتمادهم للانتقال إلى حيث تريدهم. لذلك ، يجب أن يكون هناك زر CTA في كل صفحة ويب على شبكة الإنترنت. من الأهمية بمكان بالنسبة لـ CTA أن تتماشى مع أهداف استراتيجية المؤسسة لأي سبب من الأسباب ، مثل جعلها في الصفحة التي تعمل باللمس أو صفحة الويب الخاصة بالخدمات والمنتجات أو أوراق تسجيل الاشتراك.

قد يكون زر CTA قويًا إذا تم تصميمه بطريقة يسهل رؤيتها والنقر فوقها. لن يغفل الزوار عنها إذا كان لونها يتناقض مع الماضي التاريخي. لا يوجد أي لون مناسب أو غير صحيح ، ولكن النصيحة هي اختيار لون زر يبرز من استرخاء لوح الألوان الخاص بالموقع. كل مفهوم آخر يجب مراعاته هو إحاطة زر CTA بمساحة بيضاء للتأكيد عليه أكثر.

3. إن موقع الإنترنت المصمم بشكل جيد سهل ومريح للتنقل.

في الماضي ، أصبح معيارًا لملء مواقع الويب بكل المعلومات التي يمكن أن تكون فارغة ، على أمل أن يكتشف الزوار كل ما يحتاجون إلى التعرف عليه. ومع ذلك ، فقد تم تعديل اتجاه التصميم الصافي ، وهو الآن يتبع أسلوبًا بسيطًا ، مع تصميم بسيط ونظيف ، بينما تظل البيانات واضحة ومباشرة.

تتمثل الإمكانيات الأساسية التي تتيح لموقع الإنترنت المصمم بشكل جيد في التحويل بشكل صحيح في البساطة والنظافة. على الرغم من أنه مرئي للمرة الأولى ، فإن موقع الويب السلس يُظهر الاحترافية والمصداقية. هذه ضرورية لإقامة الإيمان والعلامات التجارية. يمكن أن يوفر تخطيط الويب البسيط أيضًا ميزة التنقل وتوفير متعة استثنائية للمستهلك. يجب أن يكون موقع الإنترنت نظيفًا للتنقل حتى تتمكن حركة المرور من الحصول على الحقائق التي يحتاجون إليها على الفور.

من المهم للغاية تطبيق التسلسل الهرمي المرئي عند تضمين عوامل التصميم على موقع على شبكة الإنترنت. يجب ترتيب العناصر الأكثر حيوية في الأماكن التي يمكن للمستخدمين اكتشافها دون عناء. استخدام عدد قليل من المناطق البيضاء هو بالمثل اعتبار رائع. علاوة على ذلك ، يجب حفظ عوامل التصميم المبهجة ونتائج الحركة على أقل تقدير ، مع الأخذ بعين الاعتبار حقيقة أن الكم المفرط من عوامل التصميم يمكن أن يصرف انتباه العملاء وتبطئ وقت تحميل موقع الويب.
LILSHORT
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ALL YOU NEED .

جديد قسم : ثقافة ومعلومات عامة

إرسال تعليق