5 نصائح للنظر قبل شراء زيارات لموقعك

5 نصائح للنظر قبل شراء زيارات لموقعك



قبل أن تشتري زوار موقع الويب ، تأكد من تذكر بعض العوامل الحاسمة. يفترض معظم الناس أن التسوق لزوار الموقع لموقع الويب أو مدونة الويب هو اختصار للحصول على كميات كبيرة من زوار الموقع. هذا هو السبب في الحصول على هذه الطريقة مشهورة جدا هنا والآن.

اليوم ، يمكنك شراء حركة المرور بطرق أكبر من طريقة واحدة مثل إعلانات p.C من Google و Bing و facebook. يوفر هؤلاء البائعون عدد الزيارات استنادًا إلى العمر والولايات المتحدة الأمريكية وفئة الزيارات. تصريح نلقي نظرة على بعض الإرشادات التي قد ترغب في عدم نسيانها.

1. تحقق من وجود قابلة للحياة

في البداية ، تأكد من أنك تعرف بشكل صحيح أن شراء زوار الموقع هو تقنية مثالية للحصول على حركة مرور مركزة في موقعك. إذا لم تتمكن من الحصول على زوار مستهدفين ، فلن تكون هناك حاجة للقيام باستثمار في هذا النهج. على سبيل المثال ، في حالة مواكبة منتجات B2C ، فقد لا تحتاج إلى شراء حركة مرور لشركة تجارية B2B. لذلك ، ما تريد القيام به هو اكتشاف جدوى ومعيار شراء زوار الموقع.

2. توسيط مقابل زوار الموقع غير المستهدفين

بناءً على التركيبة السكانية والضرورية لديك ، يمكنك الاختيار من مجموعة كاملة من برامج الزوار. يشير زوار الموقع المتمركزون إلى الزوار الذين قد يهتمون بخدماتك أو منتجاتك.

تشير حركة المرور غير المستهدفة ، بدلاً من ذلك ، إلى زوار الموقع غير المهتمين بشركتك بالكامل. بمعنى آخر ، الاحتمالات هي أنهم لن يكونوا من عملائك.

تأكد من شراء أكثر زوار الموقع المستهدف فاعلية على أساس المعلومات السكانية. في حالة وجود سوق في تكساس ، لا تشتري زوار الموقع من الصين.

ثلاثة. أنواع أشكال الإعلانات

تأكد من فهم تخطيط الإعلان الذي ستحصل عليه. قد تتكون من صور أو نصوص أو إطارات منبثقة أو إعلانات ثابتة أو إعلانات متناوبة ، على سبيل المثال. تختار معظم المجموعات إعلانات منبثقة أو إعلانات منبثقة على مواقع الويب الخاصة بها حيث يتم تقديم عنوان URL.

هذا يشبه تمامًا p.C أو Google AdWords ، ولكنه أقل سعراً بسبب نموذج تسعير p.C أو PPV التنافسي.

أربعة. لوائح دقيقة أو ماكس

معظم شركات الطيران قد لا تطمئن الزوار. حتى في حالة حصولك على تأكيد من مزود ، فإن الاحتمالات هي أن الزوار لن يتركزوا. تبدأ معظم الخطط من 1000 زيارة وتتخطى ما يصل إلى مائة ألف زيارة خلال فترة معينة.

على سبيل المثال ، يجب عليك شراء 1000 زيارة مقابل خمسة دولارات فقط ، ويمكن إحضارها خلال 24 ساعة. لكن ليس هناك ما يضمن أن تكون حركة المرور كائنات بشرية فريدة أو فعلية. تأكد من أنك تعرف الحد الأدنى والحدود القصوى في وقت سابق من منطقة طلبك.

5. المبيعات والتحويلات

ليس هناك ما يضمن أن حركة المرور ستوفر عروض أسعار تحويل دقيقة. إذا كنت تتسوق من شركة احتيالية ، فقد تحصل على نقرات مزيفة أو حركة زائفة. لذلك ، لن تحصل على أي مبيعات. تذكر ببساطة أن زوار الموقع الذي تم شراؤه لن يتحولوا إلى دخل.

نبذة مختصرة عن الحكاية المطولة ، تأكد من أنك تتذكر هذا النوع من التلميحات في وقت أبكر مما تذهب مسبقًا وشراء حركة مرور موقع الويب لجعل موقع الويب الخاص بك شائعًا وتوليد خيوط. القيام بتحقيق مكثف للمزود هو الشيء المهم لخلق الاختيار الصحيح.
LILSHORT
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ALL YOU NEED .

جديد قسم : ثقافة ومعلومات عامة

إرسال تعليق