5 جوانب للتركيز على عند تصميم موقع على شبكة الإنترنت

5 جوانب للتركيز على عند تصميم موقع على شبكة الإنترنت


التنقل

هناك شيئان يمكن أن يقوم به التنقل عبر الموقع. الأول ، أنه يمكن أن يسمح للعملاء بالقدرة على الدراسة عبر موقع ويب مع مشكلة أقل بكثير. أو ، يجبر العملاء المحتملين على إغلاق موقع الويب نظرًا لحقيقة غضبهم بسبب واجهة الشخص المروعة.

لا يستطيع أي مطور التغلب على المشاكل في محاولة لتصميم التصميمات الحديثة والوظائف الملونة والمحارف المثيرة وكل ذلك ، ولكن في الواقع ، يوفر التنقل الفوري والطبيعي للعميل متعة مرضية للمستخدم.

كمطور ، من الضروري جدًا جعل موقع الويب "صديقًا للجدة" باستمرار. تأكد من أنه بمجرد إدخال موقع الويب ، يجب أن تكون الجدّة غير قادرة على التنقل عبر موقع الإنترنت وتفهم الرسالة التي تبحث عن تخطيها.

اتساق الشعار

هل لدى شركتك بالفعل شعار شعار؟ هل تستخدم الشعار في إرسال الكتيبات والفواتير وما إلى ذلك؟ بعد ذلك ، يجب إدراجه في موقع الويب الخاص بك.

لماذا ا؟ أنت شركة ناشئة وتحتاج أيضًا إلى تطوير شركتك بشكل أكبر. أول شيء عليك التفكير فيه هو دراسة المصداقية. وأحد العناصر المسؤولة في نمو هذا هو الاتساق. من أجل أن يكون لكل عميل جديد وحاضر ، بدون صعوبة ، القدرة على التعرف على شعارك بين معارضتك للمواد الإعلانية والملصقات والطريق ، تصميم موقع الويب الخاص بك.

الاتساق ، عامل رئيسي في العلامات التجارية المرئية:

يخبرنا البحث أنه على الرغم من أن الإضافات المرئية لشارة معينة لا تملك الآن هوية علامة تجارية تكشف أنها تنتمي إلى شركة واحدة على الأقل ، إلا أنها قادرة على جعل العملاء الحاليين والجدد على حد سواء مضطربين وغير مريحين ، مما يجعلهم يمتلكون له تأثير سلبي على شركتك.

سيو والتمتع المستخدم

سيو (سيو) هي تقنية لزيادة كمية ورائعة زوار الموقع من خلال زيادة وضوح هذا الموقع. ويجب ألا تؤخذ التعليقات الواردة من العملاء بعد زيارة موقع الإنترنت الخاص بك بلطف. يمكن لهذه الحقيقة وحدها أن تقرر في حالة تصنيف موقعك على الويب في جوجل أم لا.

أحد التعليقات التي تحصل عليها Google ، دون أن يكتب الزائر تعليقًا واحدًا ، هي التجربة التي يتلقاها كل مسافر من موقع الويب الخاص بك. يمكن أن يخفف الكثير من الرسوم المرتفعة التي يتم الحصول عليها من موقع الإنترنت ، في حين أن السيئة السيئة ستفعل البديل.

غالبية زيارة موقع على شبكة الإنترنت لغرض معين. وبالتالي ، يجب ألا يكون زر الاتصال بالحركة في أسفل موقع الإنترنت الأكثر فاعلية ، ولكن كبديل يجب أن يكون موجودا في الجزء العلوي من صفحة الويب. وذلك لأن الجمهور العام يميل إلى التبول مع صفحة الويب الخاصة بك والمغادرة.

عندما يحدث هذا ، فسوف يزيد من رسوم القفز على موقع الويب الخاص بك ويخبر محرك البحث (خاصة Google) أن موقع الويب الخاص بك لا يخدم دافعه ، مما قد يقلل أيضًا من تصنيفات موقع الإنترنت.

مواد المحتوى

على نحو مفضل ، تتضمن صفحة موقع الويب كل من المحتوى المكتوب ومواد المحتوى المرئية (المحتوى المرئي يتكون من صور أو أفلام). يعمل هذان الشخصان معًا في التحدث برسالة واحدة للعملاء ، بالإضافة إلى ذكر دعوة إلى العمل.

هناك 3 أشياء أساسية يجب أن تأخذها في الاعتبار عند إنشاء المحتوى. أولاً ، في زيادة المحتوى المكتوب ، يجب أن يكون واضحًا وموجزًا ​​وسهل القراءة والاستيعاب. حركة كتابة المؤسسة هي تدوين صوت مفعم بالحيوية - قصيرة وفورية للعامل.

، قد لا يؤدي التعرف على صفحة ويب باستخدام بكسل واحد بعد العكس إلى صعوبة التعرف عليها. بدلاً من ذلك ، استخدم المحتوى المرئي بأدنى مستوى ممكن ، ولكن داخل المناطق الأكثر أهمية ، مثل بداية موضوع فرعي جديد تمامًا.

في النهاية ، أدخل المساحات الفقيرة بين الصور والنصوص. هذا يتيح للقراء استرخاء أعينهم وتقنية السجلات السابقة قبل الانتقال مباشرة إلى الفقرة التالية.

يصدق

المعيار ، يتمثل التمثيل المرئي لموقع الويب في بناء توافق مع العملاء ذوي القدرات. إذا كان موقع الويب قديمًا ، فيمكنه تقديم لغز غامض يقدمه صاحب العمل لعروض قديمة. وإذا ظهر تخطيط الإنترنت محشورًا أو غير متناسب أو لطيفًا ، فإنه يملأ العملاء بالشك وعدم الثقة.

نتيجةً لذلك ، فإن مطور الويب الجيد جدًا هو شخص يدرك أهداف شركتك وهو أكثر استفساراتًا حول منح عملائك تجربة استثنائية صديقة للمستهلك تعمل على بناء العقيدة والعلاقات ، بدلاً من موقع إنترنت جميل ولكن يصعب التنقل فيه.

يعد الحصول على نفسك مطورًا رائعًا أمرًا أساسيًا لبناء التفكير مع عملائك ، كل ذلك يعود إلى موقع الويب الخاص بك - نظرًا لحقيقة أنها فرصة رائعة لجذب العملاء المحتملين وبناء المصداقية وتحويل العملاء المحتملين.
LILSHORT
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ALL YOU NEED .

جديد قسم : ثقافة ومعلومات عامة

إرسال تعليق