البحث عن الكلمات الرئيسية 


تُعد دراسات الكلمات الرئيسية من بين العوامل الثلاثة الأساسية القصوى لكبار المسئولين الاقتصاديين ، بالإضافة إلى إنشاء ارتباط تشعبي بالإضافة إلى تسويق المحتوى.

مواقع الويب التي تحتوي على العديد من عمليات البحث العضوية استثنائية من تلك المواقع التي لا تحتوي على أي شيء - فيما يتعلق برغبتها في الكلمات الرئيسية.

سيسمح استخدام أدوات دراسات الكلمات الرئيسية القوية للبشر / الشركات بالعثور على مكان مشهور / مربح ، واكتشاف الأسواق المرتبطة بها ، وتصنيفها المفرط في عمليات البحث الطبيعية للضغط على حركة المرور إلى مواقع الويب الخاصة بهم عبر الإنترنت وتعزيز منتجاتهم / خدماتهم عن طريق جعلهم أكثر فاعلية في الإعلان والتسويق.

ماذا تعني كلمة مفتاح؟

هذه هي كلمة معينة يقوم العملاء بإدخالها في محرك البحث لتحديد ما يبحثون عنه.

على سبيل المثال ، في حين يتم كتابة عبارة الكلمة الرئيسية غير المتزوجة والتي تتضمن تحسين محرك البحث في محرك بحث مثل Google ، فإن هذا سيوفر لك مجموعة كاملة تقريبًا من سيو ، وهذا ينطبق على طلب الشخص استنادًا إلى طلبات البحث الأكثر شيوعًا لهذا الموضوع. .

يتم ترتيب العواقب بحيث تعتمد تمامًا على ما تعتقد Google أن المستخدم مهتم به إلى أقصى حد ، والأكثر ملاءمةً لاستعلامه.

ما أهمية استخدام عبارات مفتاح Tail الطويلة؟

مثال على كلمة رئيسية طويلة الذيل هي "إرشادات تحسين محرك البحث للمدونات". موضوع البحث هذا هو أكثر دقة من "تحسين محرك البحث" السهل ، وعلى الرغم من أنه كثيرًا أكثر فاعلية ينتج مجموعة أصغر أصغر من عمليات البحث داخل محركات البحث مثل google ، فإن تأثيرات البحث ستكون في الغالب أكثر صلة بالموضوع الذي شخص الانترنت يبحث.

حقًا ، يعد استخدام الكلمات الرئيسية الطويلة ذيلًا قويًا جدًا نظرًا لحقيقة أنها تسمح للمستخدمين بالتخلص من أي زائر لموقع لم يكتشف الآن أن هذا الموضوع المحدد مفيد. في الوقت نفسه ، يقلل هذا من المعارضة لأنه نادراً ما يتم استخدام العبارات الرئيسية الطويلة على مواقع الويب المختلفة.

سيبحث عدد قليل من الأشخاص عن كلمات رئيسية فريدة أطول وأكبر ، ولكن من المرجح جدًا أن يحتل موقع الويب مرتبة عالية نظرًا لأنه قد يكون هناك تنافس أقل بكثير - بالإضافة إلى أنه قد يكون هناك تهديد أكبر لأن غالبية الصفحات ليست كذلك. الأمثل لهذه الكلمات الذيل طويلة.

يعد استخدام كلمة رئيسية طويلة ممتدة بشكل رائع نظرًا لأنه أكثر تحديداً من الكلمة غير المتزوجة "تحسين محرك البحث" ، والتي قد تفترضها محركات البحث مثل google و yahoo لمواضيع مختلفة قابلة للتطبيق - والتي تشمل "أدوات seo" ، " هياكل تحسين محرك البحث "،" تحسين محرك البحث للشركات "و" التغييرات في سيو "، من بين أمور أخرى.

تهدد مواقع الويب التي تحتوي على عبارات أساسية محددة بأنها تحتل المرتبة العليا في هذه العبارات الرئيسية الطويلة.

قضية الكلمات الرئيسية

تتمثل الخطوة التالية لاكتشاف الكلمات الرئيسية المناسبة في الاستهداف في فهم صعوبة الكلمات الرئيسية في تصنيفها بشكل مفرط في محركات البحث مثل google. بمجرد أن يتمكن البشر من التفكير في بعض الكلمات الرئيسية التي تناسب هذه الأسئلة الحيوية ، يمكنهم أن يسألوا أنفسهم ما يلي:

هل يبحث الكثير من البشر عن هذه العبارات الرئيسية؟
هل موقعهم على الإنترنت كفء؟
هل هناك العديد من المواقع التي تستهدف أيضًا الكلمات الرئيسية المتطابقة؟
من الأهمية بمكان إدراك ما إذا كانت العبارات الرئيسية المحددة قد تحتل مرتبة جيدة في محركات مثل جوجل.
يمكن أن يحتوي موقع الويب أيضًا على الأمور التي يحاول البشر إيجادها ، والحلول الاستثنائية لاستعلاماته أو استفساراتها ويمكن أن تولد عددًا من الأرباح من هذه الكلمات الرئيسية ، ولكن إذا تعذر العثور عليها بسبب معارضة شديدة ، فكلها جهود تحسين محرك البحث المتمركزة فيه ستزور النفايات فقط.
LILSHORT
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ALL YOU NEED .

جديد قسم : ثقافة ومعلومات عامة

إرسال تعليق