لماذايجب عليك شراء زيارات لموقعك الجديد

لماذايجب عليك شراء زيارات لموقعك الجديد


عندما تبدأ مشروعًا جديدًا ، تحتاج إلى بيع سلعك أو خدماتك في محاولة لكسب دخل. الأمر نفسه ينطبق على مدونة أو موقع إنترنت تعمل فيه لكسب المال عبر الإنترنت. إذا لم يكن لديك عدد كافٍ من زوار الموقع ، فلن تتمكن من جني أموال كافية. وهذا هو السبب في أن أصحاب الشركات يقومون بتسويق منتجاتهم لجذب عملاء جدد. إذا كان لديك منتج أو موقع ويب للترويج ، فقد لا تنس شراء حركة مرور موقع الويب. إذا كنت تحاول معرفة ما إذا كان الأمر يستحق ذلك حقًا ، فيمكنك القراءة.

نوع من الزوار

يمكنك مراقبة العديد من الإجراءات للحصول على الزوار في موقع الويب الخاص بك. هناك عدد قليل من المواقع التي تروج لحزم الزوار الحصرية القائمة كليا على احتياجات كل مشتر. هناك طريقة أخرى هي نشر إعلانات على كل موقع ويب آخر أو محرك بحث مثل Google. وهذا ما يسمى الدفع في خطوة مع الإعلانات فوق. بخلاف ذلك ، يمكنك أيضًا السعي إلى إجراء عمليات بحث مدعومة.

فقط تأكد من أن هذا النهج سيرسل لك حركة مرور دقيقة لأنه سيضمن أن تكاليف الارتفاع هي القاع.

رسوم الحزمة

التدفق التالي هو تقييم أسعار التطبيقات المختلفة. يمكنك محاولة مزيج من الأساليب المختلفة. لتمييز الرسوم ، تأكد من تحميل رسوم جميع البرامج.

داخل حالة الإعلانات٪ ، ستختلف القيمة على نطاق واسع. يعتمد سعر كل نقرة على المكان الذي سيتم فيه إثبات ارتباطك أو إعلانك. على سبيل المثال ، في حالة ظهور الإعلان على موقع ويب به عدد كبير من الزيارات ، فستكون قيمة لك أكبر بكثير مقارنةً بموقع يحتوي على عدد زيارات أقل.

عادةً ما يكون سعر إعلان p.C دائريًا على العملة الأمريكية. على الرغم من أنه يمكنك اختيار إنفاق بعض السنت في خطوة مع النقر فوق ، إلا أنه غير مدعو. في حال كنت تدفع أكثر ، قد تتمتع بعائد استثمار أفضل.

شاشة لحظات المرور الخاصة بك

يمكن لزوار الموقع الذين تشتريهم أن يعززوا حركة المرور في موقعك على الإنترنت. في الواقع ، هذه هي الخطوة الأولى التي تسمح لك باكتشاف ما إذا كان هذا النهج يوفر لك النتائج التي تريدها. لذلك ، يجب أن يكون تمريرك الأول هو الحصول على أشخاص إضافيين على موقع الويب الخاص بك. بعبارات مختلفة ، فإن الانتقال من 50 زائرًا في فترة ما بعد الظهيرة إلى 100 حركة مرور بعد الظهر يمكن أن يحدث فرقًا رائعًا.

وفقًا لطريقة مشاركة Google AdWords ، تكون نسبة النقر إلى الظهور الخاصة بها هي٪ أربعة ، أي ببساطة أربع نقرات تمشيا مع ألف ظهور. هذا لا يكفي دائمًا للحصول على عدد كافٍ من العملاء. لذلك ، من الضروري مراقبة زوار موقع الويب الخاص بك.

لا تنس الإعلانات المستضافة

إذا كان لديك مساحة قليلة للإعلانات الخاصة بموقعك ، فيمكنك كسب دخل أعلى من خلال السماح لمواقع ويب مختلفة بوضع إعلانات٪ لمدونتك أو موقعك. يمكن إنفاق الأموال التي تجنيها من الإعلانات على شراء الزوار على موقع الويب الخاص بك على الإنترنت.

إذا كنت تريد حفظ عملية الاحتيال ، فيمكنك إضافة سعر تحويل بالإضافة إلى رسوم الصحافة.
LILSHORT
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ALL YOU NEED .

جديد قسم : ثقافة ومعلومات عامة

إرسال تعليق