ماذا يمكن أن تفعل تصميم المواقع لعملك؟

ماذا يمكن أن تفعل تصميم المواقع لعملك؟


إذا أعطيت شخصًا 15 دقيقة للدراسة والتنقل عبر موقع إنترنت واحد من بين مواقع أخرى ، فقد يختار أكثر من 70٪ قراءة موقع الإنترنت الذي يبدو أعلى ، ويقدم عروضًا ودية ، وهو سهل الدراسة. غير متأكد من السبب؟ قراءة لاكتشاف.

عادةً ما يكون موقع الويب الخاص بالمؤسسة هو الذي يذهب فيه معظم الأشخاص لمعرفة إحصاءات إضافية تقريبًا عن تلك الوكالة. ماذا يوفر؟ هل لديها نتائج / آراء رائعة سابقة على Google؟ قد يحتاج البشر إلى إدراك ما يقدمونه وما يقوله مختلف البشر عن المنظمة.

ومع ذلك ، إذا كان لدى الشركة المذكورة موقع ويب سابق أو موقع سيئ التصميم ، فلن ينتظر معظم الأشخاص للتحقق من عروضهم أو غيرها ، ويمكنهم العودة بصدق إلى محرك البحث والنقر على الموقع التالي.

إذا حدث هذا في موقع الويب الخاص بك ، فقد ترغب في إعادة تشكيل موقع الويب الخاص بك بالكامل. ولكن قبل ذلك ، اسمحوا لي أن أبلغكم بثلاثة أسباب إضافية لماذا يجب عليك تصميم موقع ويب محدث.

أنشئ رابطًا غير مرئي بين مؤسستك وعملائك

يتميز تصميم موقع الويب عالي الجودة بالمواصفات التالية: سهل الاستخدام ، سهل الاستخدام ، سهل التنقل ، بيكسل (أو صور) سهلة ونظيفة ، خفيف على الرغم من أنه نظيف لفحص الجبهات ، ومحرك البحث الأمثل ، وهكذا دواليك. يتم تضمين هذه القدرات ، والكثير الإضافي ، داخل موقع ويب لإنشاء محيط ترحاب ودافئ عندما يتعثر مسافر جديد تمامًا على موقع الإنترنت لأول مرة.

هذه البيئة المحيطة التي تجعلهم يختبرون التمرير الآمن من خلال كل صفحات دون وعي يخلق رابطة بين المسافر وموقع الإنترنت الخاص بك. وهو أمر مهم للغاية لأنه يحدد ما إذا كان السائح يتحول إلى مشترٍ مدفوع أم لا على المدى الطويل.

يقدم لك ميزة على معارضتك

قد لا يكون ذلك ميزة منافسة لبعض المؤسسات نظرًا لحقيقة أن بعض الشركات قد استفادت بالفعل من هذه الفرصة والبعض الآخر سوف يمتثل لها. لكن مع ذلك ، سوف تحصل - على الأقل - على فرصة للبقاء في المنافسة. في حين أن عروضك تجعل منافسيك تجنيبك لمحة واحدة أو اثنتين ، إلا أنها طريقة تقوم بعمل جيد.

ولكن ، هذا لا يعني أنك بحاجة لمنع هناك. لماذا يمنع كل عامل العلامة التجارية هو تقديم صوت صاحب العمل الخاص بك. بعض الأشياء لجعلها تبرز حتى بين أقرانك. افعل شيئًا دقيقًا اليوم ، بعض الشيء خاص.

ما الذي لاحظته في الحد الأقصى من منافسيك؟ هل لأنها موقع الويب الخاص بك. قد يكون الأمر محفوفًا بالمخاطر ، لا سيما عندما تعلم أنه لم تتم محاولته بعد ، لكن هذا لا يعني أنك بحاجة إلى الاستسلام - قم بتضمينه في موقع الويب الخاص بك. أقترح ، فكر في الأمر. لماذا يجب على المستهلك انتقاء وعروضك على الآخرين؟ ما هي نقطة الترويج الخاصة بك؟

يخلق الاتساق

العلامة التجارية الخاصة بك هو تحديد الهوية الخاصة بك. كيف بدون شخص يمكن أن يدرس قوالب عشوائية واختيار واحد من الجميع يعلن أنها مؤسسة عملك؟ هل يمكن للأشخاص دون مشاكل إدراك كتيب أو نشرة أو كتيب مختار ينتمي إليك؟ إذا كان الجواب لا ، فأنت لا تكون منتظم.

أن تكون وحدات منتظمة لك بصرف النظر عن منافسيك بسبب حقيقة أن البشر يفهمونك دون مشاكل. إنهم يعرفون أن هذا المنشور المحدد ينتمي إلى هذه الشركة المحددة ، ويتحول البحث عن مؤسستك التجارية في محركات البحث مثل google و yahoo والوسائط الاجتماعية إلى أسهل.

يجب أن يكون هناك شيء ما تعرضه للجمهور من شركتك على نمط مؤسستك فيه - من شعار المؤسسة إلى المقدمة وحتى لون القالب.

يجب أن يحتوي موقع الإنترنت الخاص بك على تغطية للعلامة التجارية لشركتك. هذا يتحدث عن الاحتراف. يحب العملاء شركة مهنية لأنهم يدركون أنهم قد يحصلون على خدمات من الدرجة الأولى من تلك الشركة.
LILSHORT
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ALL YOU NEED .

جديد قسم : ثقافة ومعلومات عامة

إرسال تعليق