نصائح لتصميم المواقع لتحسين معدلات ترتد

نصائح لتصميم المواقع لتحسين معدلات ترتد


وقت أقل من التحميل.

لا يريد المستخدمون الانتظار على المدى الطويل. لا يمكن لأي شخص أن يفقد صبره أكثر من أي شخص يتصفح الإنترنت على أساس يومي - فهو يرغب في الحصول على الحقائق المطلوبة بسرعة وعلى الفور. إذا استغرق تحميل صفحة الويب وقتًا أطول ، فهذا يفحص صبره. الآن وبعد أن أصبحت هناك مواقع منافسة على الويب تحتوي على معلومات مماثلة ، أصبح من السهل الحصول عليها ، فلا يوجد سبب يدعو المستخدمين لحضور فترة طويلة لتحميل الصفحة - نظرًا لحقيقة أنهم يمكنهم الحصول على ما يحتاجون إليه في مكان آخر.

قد يتم تقليل وقت تحميل موقع الويب مع المساعدة في تحسين الصور ورمز الويب الخاص به ، بالإضافة إلى التخلص من البرامج النصية الثقيلة والإضافات والأدوات الذكية غير المرغوب فيها.

كما أنها ذات جودة عالية لرسالة التحميل للحصول على مؤقت أو مؤشر آخر للتقدم. من المحتمل جدًا أن يتجول زوار الموقع بمجرد التعرف على الوقت المحدد للوصول للوصول ، بدلاً من الانتظار إلى أجل غير مسمى حتى يتم تحميله.

اجعله نظيفًا للتنقل والحصول على حق الدخول والدراسة.

يجب تصميم موقع على شبكة الإنترنت بطريقة يسهل تصفحها ، حتى يتمكن الزوار من الدخول إلى الإحصائيات التي يريدونها في الحال. عندما يكون شكل الأميال معقدًا ويصعب التعرف على الصياغة ، يمكن للزائرين الإحباط والانتقال إلى موقع الإنترنت اللاحق الذي يرونه.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب على مالكي موقع الإنترنت التأكد من حصولهم على محتوى نصي مقروء. يجب ألا تكون صغيرة جدًا بحيث يصعب على الزائرين تحديدها ، ولكن الآن ليست كبيرة جدًا لتبدو غير مهنية. بالإضافة إلى تجميل القراءة ، يجب أن يكون للتراث والخط درجات متناقضة حادة.

تمر مباشرة إلى هذه النقطة.

يجب أن تكون المعلومات المقدمة قصيرة ولكنها شاملة. لكي يركز زوار الموقع ، يجب ألا يكون هناك أي انحرافات وانقطاعات - مثل ، على سبيل المثال ، مقطع فيديو (يصعب إغلاقه) يتم إحضاره فوق المحتوى.

الحفاظ على الضمانات الخاصة بك.

يجب عدم إغراء الزوار للحصول على نسخة متماثلة إذا لم يتم تقديمها.

ربط ، وتقديم المشورة وربط

يستدعي موقع الإنترنت الذي يتمحور حول المنشورات (مثل ، على سبيل المثال ، موضوع معلومات / ثرثرة) لمزيد من الوقت للمستخدمين لعرضه. قد يتم إطالة الوقت عن طريق استخدام العوامل التي تشير إلى المحتوى المطبق.

بينما ينزل المسافر على صفحة ويب تحتوي مقالة على تطهير فيروس كمبيوتر معين تقريبًا من الجهاز الخاص به ، يجب أن يتكون هذا من ارتباطات بمقالات مختلفة لاستكشاف مواضيع قابلة للمقارنة (مثل برنامج مكافحة الفيروسات).

قد يتم تقديم الارتباطات التشعبية في وضع التفسير لتقديم شرح لعبارات بالإضافة إلى التقنيات الموجودة في المنشور الحديث ، بالإضافة إلى توصية بإجراء تحليل. وبهذه الطريقة ، يُعد النشر حيث يهبط السائح بمثابة بوابة لصفحات شبكة مختلفة.

تحميل الوسائط المتعددة

أصبح هذا سريعًا عالمًا ينسى ما يقرب من التشويق والقراءة. بصرف النظر عن الآثار الثقافية ، هذا ليس تطورا رائعا في عبارات الويب. هذا هو الوقت في حين أن النص هو الحد الأقصى لطريقة صد التواصل. في الوقت الحاضر ، يمكن للبشر كبديل الاستماع إلى الأغنية ولعب الألعاب والتفكير في الصور من مجرد فحص النص العادي.

كإجابة في عبارات سياق التصميم ، يمكن لمصممي الإنترنت جعل محتوى المحتوى أكثر جاذبية بينما يأتي مع مقطع فيديو جذاب أو صور ذات صلة. نظرًا لحقيقة أن الصور المرئية يمكن أن تثير الاهتمام والاهتمام دون مشاكل ، فإنها تقنع زوار الموقع بدراسة المحتوى النصي للحصول على معلومات إضافية.
LILSHORT
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ALL YOU NEED .

جديد قسم : ثقافة ومعلومات عامة

إرسال تعليق