المزيد من النصائح لتحسين معدل ترتد موقع الويب الخاص بك

المزيد من النصائح لتحسين معدل ترتد موقع الويب الخاص بك


1. قم بإنشاء محتوى سهل القراءة يحافظ على استمرارية التدفق بسلاسة.

ضع في اعتبارك صور Google و fb. كلما قمت بالتمرير لأسفل صفحة ويب ، يتم تحميل إضافية. هذا التدفق النظيف بدون توقف فعال في جذب اهتمام حركة المرور.

لا يمكن توقع أن ينقر الزائرون على موقع كامل للإنترنت وأن يدرسوه ، لذا فإن الطريقة الأولى لجعل زائري الموقع يبقون لفترة أطول تتمثل في إنشاء لحمة غير منقطعة. على سبيل المثال ، أثناء قيام مسافر بالتمرير إلى أسفل لعرض آخر مهام التخطيط في الداخل ، يمكن أن يستمر هذا على الفور في عرض أجزاء الأثاث المميزة ، وهكذا دواليك وما إلى ذلك. يمكن أن تحتوي صفحات الهبوط على أقسام مختلفة تتداخل فيما بينها لتزويد زوار الموقع بمفهوم للمنتجات / العروض المقدمة على موقع الويب.

العنصر الأساسي الآخر في إنشاء عملية غير منقطعة مع التدفق يجعل من السهل الفحص والإلقاء. لن يحتاج زوار الموقع إلى قراءة مجموعة كبيرة من النصوص ، خاصةً أثناء تصفحهم لبعض البيانات.

يجب تقسيم الفقرات إلى أقسام بعنوان. يجب أن تكون سهلة الهضم أيضًا. إذا لم يكن كذلك ، يجب تقسيمها. في كل مرة ممكن ، من المفهوم الكبير عمل قوائم نقطية. للحفاظ على اهتمام الزائرين ، من الأفضل أن تكون مباشرة في هذه النقطة. باختصار ، يؤدي تحسين استخدام المستخدم إلى تحسين معدل القفز.

2. كن على بينة من الحراس

على الرغم من أن موقع الإنترنت يحتوي على زائرين زائدين للموقع ، إلا أن حركة المرور تزول بشكل صحيح ، إلا أن هذا قد يكون مشكلة. هناك بعض الدوافع وراء حدوث ذلك.

على سبيل المثال ، استنادًا إلى Google Analytics ، يستخدم الحد الأقصى لزوار موقع الإنترنت الإيجابي Mozilla Firefox. إذا كان موقع الإنترنت لا يعمل الآن بشكل جيد على متصفح فايرفوكس ، فإن هذا قد يؤدي إلى حدوث عطل ، وبالتالي جعل زوار الموقع يغادرون الصفحة.

أحد الأسباب الكبرى وراء ارتداد زوار الموقع بعيدًا عن موقع الإنترنت هو أنه لا يستهدف الآن الجمهور المستهدف المناسب. إذا كان مالك الويب مصممًا للأزياء ، فقد يحتاج إلى اعتبار موقع الويب الخاص به عن طريق الشركات الصناعية التي تبحث عن وجود عبر الإنترنت ، ولم يعد عن طريق الأشخاص الذين يرغبون في تحويل منازلهم.

ليس من الضروري إلى حد كبير للأشخاص في صناعة اللياقة البدنية مشاهدة نوع موقع الويب عبر الإنترنت حتى يغادرون فقط عندما يصلون إلى صفحة الويب التي تعمل باللمس. أي سبب آخر لحركة المرور العشوائية هو الإعلان السلبي أو التنسيب التجاري غير الصحيح ، وبالتالي فإن نهج الإعلان هو اهتمام بالغ الأهمية بشكل صحيح.

ثلاثة. تخطيط لأشكال حصرية من الأدوات

من المؤكد أن الأشخاص في هذه الأيام يبحثون في الويب باستخدام أنواع مميزة من الأدوات باستثناء الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر. في الهدية ، يتصفح أقصى عدد منهم الشبكة على أجهزتهم الخلوية مثل الهواتف الذكية أو المخدرات ، لأن هذه الأجهزة تكون أكثر ملاءمة ويمكن الوصول إليها.

على الرغم من أن موقع الإنترنت ليس مصممًا بشكل جيد على شاشات الأجهزة الخلوية ، فقد يكون هذا أحد الأسباب وراء وجود رسوم قفزة مفرطة. قد يصاب المستخدمون بالإحباط أثناء محاولتهم تحميل صفحة ويب على الويب باستخدام هواتفهم ، لذلك في حين أنها غير مدعومة بمساعدة أداة الخلية ، فإنها ستتوقف فقط.

يمكن لمواقع الويب الحصول على تخطيط ويب سريع الاستجابة للعديد من الأدوات. وبالمثل ، يوفر WordPress موضوعات يمكن أن يتم تنسيقها دون أي مشاكل لمنصات غير عادية.

يجب أن يكون لديك تخطيط إنترنت سريع الاستجابة لزيادة رسوم الشحن.
LILSHORT
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ALL YOU NEED .

جديد قسم : ثقافة ومعلومات عامة

إرسال تعليق