كيف تؤثر فهرسة Google للجوال أولاً على موقع الويب الخاص بك

كيف تؤثر فهرسة Google للجوال أولاً على موقع الويب الخاص بك


إذا كنت ترغب في التأكد من أنك تحافظ على تأثيرات سيو وتحافظ على تصنيفات محرك البحث الخاص بك ، فستلاحظ بشكل أفضل التحديثات الحديثة لأهم محرك بحث ؛ جوجل. ستكتشف تحتها بعض الدوافع وراء تأثير الفهرسة الأولى للهواتف المحمولة على صفحتك.

مشاكل قابلية الاستخدام الخلوي على موقع الويب الخاص بك

إذا كانت صفحتك على الويب تواجه مشكلات في قابلية الاستخدام الخلوي ، ويصعب عليك التنقل على المخدرات أو الهواتف ، فستضر بتصنيفات محرك البحث. ستحتاج إلى التأكد من أن الارتباطات والأزرار ليست قريبة جدًا بشكل جماعي ، وقد تتم قراءة المحتوى النصي على كل شاشة. الاحتمالات هي أنه - في حالة استخدام قالب قديم - ستكون هذه مشكلة. قد تحتاج إلى الحصول على موضوع سريع الاستجابة ، ولكن هذا غير كافٍ.

فحص سرعة المحمول

عندما تكون واثقًا من أن موقعك يلعب بشكل جيد على الشاشات الخلوية ، وهو يمنح زوار موقعك إلى حد بعيد التمتع بالشخصية المرضية ، فمن الأهمية بمكان أن نلقي نظرة على السرعة. ستبلغك المواقع القصوى ، بما في ذلك مدقق سرعة صفحة Google وأجهزة Pingdom ، تقريبًا بسرعة الصفحة على أجهزة الكمبيوتر المحمول والأجهزة الخلوية. هناك شيء أقل من 3 ثوانٍ صحيح ، لكن بعض الأشياء التي تتجاوز ست ثوان ستؤدي إلى تحطيم تقييمات محرك البحث الخاص بك.

جوجل صفحة النتيجة

قد تحتاج بالإضافة إلى ذلك لإلقاء نظرة على تصنيف الجودة والأداء العام صفحتك. سجّل الدخول إلى حساب أدوات مشرفي المواقع من Google وابحث عن المشكلات. إذا لم يكن هناك أي شيء ، فيمكنك مع ذلك إجراء تحسينات ، لا سيما في حالة تحميل موقعك على الإنترنت ببطء. فكر في مكان انطلاق الزوار. إذا كان لديك جمهور مستهدف في جميع أنحاء العالم ، فمن الأفضل لك استخدام موفر CDN. CDN تعني شبكة توزيع المحتوى. على سبيل المثال ، في حالة وجود مضيفك في أوستن ، تكساس ، وكل الخوادم موجودة هناك ، وزوار موقعك من أوروبا ، فسيستغرق الأمر حتى يستجيب الخادم. يمكن لخدمة CDN حل هذه المشكلة.

كيفية الحصول على موقع الويب الخاص بك حتى الآن

يعد استخدام الأميال أمرًا حيويًا حيث يتم تحديث موقع الويب الخاص بك وإلقاء نظرة على وقت التحميل في كثير من الأحيان ، لا سيما بعد تثبيت مكونات إضافية أو عناصر واجهة مستخدم جديدة. ومع ذلك ، فإن التغيير إلى موضوع أخف هو أي خيار آخر قد يرسم اللوحات بأمانة. في تفضيل دفع أكوام إلى مصمم ويب لإنشاء موقع جديد ، يمكنك فقط إضافة مكونات تحسين سرعة أو تبادل الإعدادات يدويًا. سيكون الحصول على تثبيت متلألئ في جميع الاحتمالات لتصفية المتاعب. يمكنك أيضًا الحصول على صفحة الويب الخلوية المحسّنة المتقدمة عبر إعلانات LMNts.

موضوعات الأداء العام للجوال على موقع الويب الخاص بك. تأكد من مراجعة تصنيفاتك وسرعة صفحتك للحفاظ على تدفق الزوار.
LILSHORT
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ALL YOU NEED .

جديد قسم : ثقافة ومعلومات عامة

إرسال تعليق