Viral موقع الزيارات هو الحل للنجاح على الانترنت

Viral موقع الزيارات هو الحل للنجاح على الانترنت


يدرك كل مسوق يستحق ملحه أن تجميع قائمة كبيرة من المشتركين أمر مهم لتنمية مؤسستك عبر الإنترنت ، ومع ذلك قد تكون هذه مهمة ضخمة. يجب عليك أولاً إنشاء الصفحات المقصودة حتى تتمكن من جمع الأسماء وعناوين البريد الإلكتروني. من الناحية المنطقية ، تتمثل الخطوة التالية في تثبيت جهاز إرسال بريد إلكتروني تلقائي ، وهل أنت ممتاز جدًا لفرض حركة مرور ثابتة وممتعة على صفحة الويب المقصودة. وهذا هو المكان الذي يبدأ فيه العمل بكثافة كبيرة إذا كنت تستهدف زوارًا مجانيين تمامًا ، أو باهظًا للغاية إذا كنت مسافرًا مع زوار موقع مدفوع.

يعاني المسوقون في كل مكان من العالم ، في كل بلد ، من بناء قائمة سريعة الاستجابة من خلال التقنيات والمعدات القديمة السابقة التي يجب امتلاكها. في الواقع ، لم تعمل الكثير من هذه المعدات و "الطرق البدائية" منذ سنوات. المشكلة هي ، كما أرى ، أنك لا تسمع بأي حال من الأحوال عن التحسينات الرائعة الرائعة التي تم إجراؤها في إستراتيجيات إنشاء القوائم لأن المحترفين الذين يستخدمون النقاط الساخنة لا يريدون منك أن تعرفهم تقريبًا. برنامج بناء قائمة الفيروس الجديد هو الآس داخل الحفرة. إذا كان الجميع وغيرهم يعرفون ذلك تقريبًا واستخدموه ، فلن يكون لديهم حقًا مكسب تنافسي على المسوق المشترك.

فما هو هذا الجهاز الجديد الذي يضخم جهود بناء قائمتك بشكل كبير؟ يشار إلى جهاز البرنامج باسم بوابة النسبة المئوية. بوابة النسبية عبارة عن جزء من البرامج التي تشجع الناس على تحديد النسبة المئوية للصفحة في مقابل بضعة أنواع من الهدايا غير الثابتة. يتم اكتشاف الحاضر المفكوك وإضافته إلى الاحتمال بمجرد مشاركة صفحتك تمامًا مع رفاقهم. مع برنامج بوابة النسبة المئوية ، يتم تحقيق الطريقة الكاملة لتوليد كميات هائلة من الخيوط النظيفة على الطيار الآلي.

يتيح البرنامج للعملاء تخصيص صفحة الويب المقصودة الخاصة بك (أو الضغط على صفحة الويب) مع أصدقائهم من خلال fb أو Google+ أو Twitter أو موقع الويب الخاص بك.

لاحظت أن هذا هو الاسم المطلق للعبة لتنمية مشروعك التجاري على الإنترنت وهو استخدام جهاز زوار موقع فيروسي ، وإنشاء جهاز مروري فيروسي يتطلب "بوابة مئوية". ربما يجب أن احتياطي لثانية واحدة. بالنسبة لأولئك منكم ، الذين ليسوا على دراية تامة بما أشير إليه بالتحديد عن طريق حركة المرور الفيروسية ، اسمحوا لي أن أشرح. حركة المرور الفيروسية هي شكل من أشكال حركة المرور التي تنمو وتتضاعف ببساطة نظرًا لحقيقة أن البشر ينشرون عبارة عن موقع الويب الخاص بك إلى رفاقهم ، الذين بدورهم يكشفون العبارة إلى أصدقائهم المختلفين وما إلى ذلك ، وهكذا دواليك.

من خلال الزائرين الفيروسيين المتزايدين ، ستتمكن الآن من إنشاء قائمة سريعة الاستجابة تنمو بسرعة كبيرة. وكما تدرك جيدًا ، فإن وجود قائمة كبيرة سريعة الاستجابة يوفر لك إمكانية جني الأموال في كل مرة تشحن فيها بريدًا إلكترونيًا جيدًا يقدم سعرًا مناسبًا في العملاء المحتملين والعملاء. إن قدرتك على إنشاء زوّار فيروسيين مع برنامج برمجيات تناسب البوابة يمكنها أن تحدد نجاح مجموعاتك على الإنترنت في هذه البيئة المعاصرة للإعلان والتسويق. ومع رؤية أن 80٪ من البشر على الشبكة في أي وقت معين موجودون على مواقع التواصل الاجتماعي ، فأنت تريد استخدام بوابة نسبية تعزز وسائل التواصل الاجتماعي والإعلان "العبارة الشفهية" من خلال إمكانيات مربحة لدعوة إمكانيات إضافية.

في حالة الرغبة في التعرف على برنامج بوابة المشاركة تقريبًا وكيف يمكن أن يساعدك استخدامه على إنشاء أعمالك بشكل أسرع ، يرجى لمس المؤلف للحصول على مزيد من السجلات.

يمكن لزوار موقع VIRAL النظيفين الاستثنائيين الذين سيحصلون على برامج اليوم أن يزيدوا عدد المشتركين لديك أضعافا مضاعفة ونتيجة لذلك ، تزيد أرباحك بشكل كبير! إن العصر الفيروسي الحديث يجعل الوصول إلى عشرات المئات من الأشخاص قابلاً للتطبيق داخل وميض الساعة. يحتفظ المسوقون الأذكياء بأحدث الحقبة التي تقوم بكل العمل الشاق من أجلهم.
LILSHORT
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ALL YOU NEED .

جديد قسم : ثقافة ومعلومات عامة

إرسال تعليق